منتديات هبال بنوتات ..~
أشووف تسنك مستآآنس بالفرفرة بمنتدآنآ ..
عشآآن تسذا نقولك حيآآك الله معنآآ ..
لتسجيل أدعس هنآآك بس بشوويش لا تكسر منتدانا ..
واذا كنت مغبر قم الله لايهنيك وسجل دخولك .. مشتآآقين لخشتك ...
يلا فرفرة سعيدة آيه وشسمه ..
فرش سنيناتك قبل تنوم .
منتديات هبال بنوتات ..~
أشووف تسنك مستآآنس بالفرفرة بمنتدآنآ ..
عشآآن تسذا نقولك حيآآك الله معنآآ ..
لتسجيل أدعس هنآآك بس بشوويش لا تكسر منتدانا ..
واذا كنت مغبر قم الله لايهنيك وسجل دخولك .. مشتآآقين لخشتك ...
يلا فرفرة سعيدة آيه وشسمه ..
فرش سنيناتك قبل تنوم .
منتديات هبال بنوتات ..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات هبال بنوتات ..~

منتديات هبال بنوتات ..~

الرئيسيةالرئيسية  هبآآل بنآآآتهبآآل بنآآآت  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

|[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~
رآآعي آلحلآل
رآآعي آلحلآل
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~

آلتٍقُـِـــِــِيَيَيَم..~ : 0

|[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Empty
مُساهمةموضوع: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالجمعة يوليو 30, 2010 1:06 pm

أهلين , |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
الله حيّهم كلّن بـ إسمه , |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970 !
شلونكم , وشخبآركم |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 !

نخش بّ الموضوع على طول , |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  767768 !

-

كثير مآنسمع من بّعض المقرّبين مننا كلمات " متضآيق , ضآيق صدري , منغبن , منكتم , تعبآن نفسياً , النفسيه مآش , ... " !

نتضايق صح ؟! , عشانهم , وبعضهم لاسألناهم وشّو السّبب ؟!
تطلع |[ أسباب تآفهه |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  833541 !

يعني بّ صـراحه , لـ متّى !
وحنا نضيق نفسنا عشان فلان كلَّم فلان وانا ماكلمني ؟ |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  833541
وعشان " سفيه " قال كلام موجَّه لي , سّبني , تكلم فيني , أي شي |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  833541
يبقى " سفيه " , ولازم نسفهه , اما اني اضيق نفسي عشانه ؟! قويه |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  767768 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
بّ قريح هو و كلامه , والله ولاهمّـني , اما اضيق نفسي عشانه ؟ |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  833541

الواحد نفسيّته يتحكم فيها هو !

اذا يبي يضيّق خلقه , بـ يبتل ضآيق خلقه طول عمره !
واللي يبي يستآنس يقدر بـ نفسه , |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
الواحد يضيق خلقه بـ إنه ؛
فكّر بـ انسان مآيستآهل , سمع كلام من سفهآء , وقعد يفكر فيه طول الوقت !!
لـ متى وحنا نحسب حسآب لـ نآس مآينحسب لها حساب ؟!
حنا بـ نفسنا نضيّق على نفسنا أو نفرّح نفسنا |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 !

الحَيآة ؛ فترة مؤقّته نعيشها , راح نسمع ونشوف , ونلقى أعداء و ناس يتكلمون فينا
بس ليه نحسبلهم حساب ؟ والله مايستاهلون , والله مايستاهلون , والله مايستاهلون !
انا ازعّل نفسي واضيق خآطري , عشان انسان مايستاهل !
انسان مآيستآهل آفكّر بـ كلمه منه , انسان كلامه المفروض يدخل مع اذن ويطلع مع الثانيه !

* الناس ماترحم , وتبي تتكلم فيك لين ماتشبع |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  767768 !
انت أبد ماعليك الا انك , ماتحسبلهم حساب , ولا تهتم اصلاً |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  330952 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
فقط أدر ظهرك لّ الحياة , واكمل مسيرتك |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
نآس متخلّفين , فضآوة ؛ أبد اتركهم وخذ الأجر |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412

* موقف ؛
مره من المرّات سمعت ان شخص يتكلم فيني , من ورآي !
رحتله وسويتها مشكله , عشان هالشي اللي مايستاهل |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  833541 !
رجعت البيت , فكّـرت فيها وانا على فراشي , طلع السآلفه بكبرها مآتستآهل اني أفكر بس فيها !
حسيت وقتها إني , أغبى من الغبي !
انا ليش حسبتله حساب اصلاً ؟!
يبي يتكلم , الله معاه ؛ لسانه عنده و عقله عنده , يتكلم الى بكره |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970
يتكلم فيني , قدامي أو ورآي , آبد المشوآر معآه طوييل , وانا بنآظره واضحك عليه |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412

* بعض الأمور ماتستاهل نعطيها اكبر من حجمها بـ بساطه لأننا أكبر و نترفع عن بعض البشر , |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  835344 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412
* بعض الحُثاله , يصعب عليها أن تكتم لسانها عن التكلم فـ اعراض الناس و في الناس خصيصاً , فّ الاجدر تركهم و عدم الإلتفات لهم |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412

* كثير نقرأ , انا متضآيق ؛ ليش ياعمري تضيق خلقك |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 ؟! عشان انسان مايستاهل |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 ؟! طيب وش ذنب اللي يحبُّونك يشوفونك متضايق !!

* تأكّد كلّ ما أظهرت إنك متقطع من الفرحه , اللي حولك بّ ينبسطون |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 !

* لو وُجّه لك كلام قآسي , وانت غلطان تحمّل وعاتب نفسك وسامح غيرك بـ تكسب نفسك و غيرك |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 !

* الدنيا فتره و تعدي |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 !

-

إضافه *

[ مايقوله الناس عنك , إكتبه في ورقه ودعها تحت قدمك , فـ كلّما كثر الكلام إرتفعت لـ أعلى |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 ]
https://bn0otat.ahlamontada.com
hmo0ody
عضو بدأ يتأقلم
عضو بدأ يتأقلم
hmo0ody

مُساهمةموضوع: رد: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالجمعة يوليو 30, 2010 2:00 pm

اهلييين

مقال مره حلو اهنيك شحووطهـ وكل اللي قلتيه صح في صح

ومشكوووورة وماقصرتي يالغاليه
حليب السعوديه
عضو لا يوقف
عضو لا يوقف
حليب السعوديه

آلتٍقُـِـــِــِيَيَيَم..~ : 1

مُساهمةموضوع: رد: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالجمعة يوليو 30, 2010 2:58 pm

صـــــح عليــــــــك كلآمــــــــك من ذهـــــــب ^^ |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  446412 |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  78970
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~
رآآعي آلحلآل
رآآعي آلحلآل
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~

مُساهمةموضوع: رد: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالجمعة يوليو 30, 2010 4:51 pm

يعطيكم العافيــة منوريني يالغوالي
لا تحرموني طلتكم
|[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  835344
عآآشق السروآآت
توه بقرآطيسه
توه بقرآطيسه
عآآشق السروآآت

مُساهمةموضوع: رد: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالسبت يوليو 31, 2010 5:44 pm

والله شحطه فله
مشكورة
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~
رآآعي آلحلآل
رآآعي آلحلآل
هيبـﮧ مـڷـڲ ..~

مُساهمةموضوع: رد: |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!    |[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!  Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 12:02 pm

منوووووووور بردكـ

|[ فَقَط أدِر ظَهرك و إستَمتِع بّ الحَيَّـآة !!
صفحة 1 من اصل 1